اخبار محلية

تنفيذية إنتقالي الضالع تستمع لتقارير الإدارات وتشدد على الانضباط الوظيفي والتنظيمي

تنفيذية إنتقالي الضالع تستمع لتقارير الإدارات وتشدد على الانضباط الوظيفي والتنظيمي

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

استعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، صباح اليوم الأربعاء، تقارير أداء الإدارات التنفيذية للمجلس بالمحافظة، والهيئات المحلية للمديريات في اجتماعها الثاني لشهر يونيو من العام الجاري ٢٠٢٤م.

وتناول العميد عبدالله مهدي، مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية والإجتماعية على مستوى المحافظة والجنوب بشكل عام، مشدداً على أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح المسؤولية في ظل مرحلة بالغة التعقيدات، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، في مختلف الجبهات، وهو ما يتطلب تعزيز حالة الإصطفاف الوطني لتجاوز تحديات المرحلة.

وأوضح العميد مهدي، حجم المؤامرات والدسائس المتربصة بالجنوب قيادة وشعباً، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد في وجه من يسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد، ولن تتهاون أبداً بحق كل من تسول له نفسه المساس بالثوابت والمكتسبات الوطنية. 

واستمع الإجتماع إلى التقرير التنظيمي إلى جانب تقارير الإنجاز لشهر يوليو لإدارات الشهداء والجرحى، والتعليم، والإعلام والثقافة، والمرأة والطفل، والسياسية، والاقتصادية، والإدارية والمالية، والفكر والإرشاد، والقانونية وحقوق الإنسان، وتقارير الهيئات المحلية في مديريتي جحاف والشعيب.

وشدد نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ قاسم صالح، على أهمية إنجاز التقارير الدورية ومتابعة تنفيذ الأنشطة المقررة على مستوى إدارات الهيئة، والانضباط الوظيفي في كل الإدارات، والالتزام برفع التقارير في موعدها المحدد دون تأخير.

ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي والإداري والقضايا الخدمية المتصلة بالحياة اليومية للمواطنين، مشددا على الانضباط الوظيفي بما يعزز من جودة الأداء الإداري ويرتقي بمستوى الحضور بين أوساط المجتمع المحلي وتلمس الهموم المعيشية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى