اخبار محلية

اختتام دورة ادارة الازمات لمدراء الاجهزة الامنية وقيادة مطار عدن الدولي في الاردن

اختتام دورة ادارة الازمات لمدراء الاجهزة الامنية وقيادة مطار عدن الدولي في الاردن

صوت الضالع | خاص 

بتمويل من منظمة فالار الامريكية، اختتمت اليوم، دورة إدارة الازمات لمدراء الاجهزة الامنية وامن الطيران المدني وقيادة مطار عدن الدولي، في ميناء العقبة بالمملكة الاردنية الهاشمية.

وشارك في دورة إدارة الازمات 13 متدرب وعلى راسهم مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، ومدراء الاجهزة الامنية بالمطار ومدير عام جمارك المطار و مدير عام امن الطيران المدني.

واستفاد المشاركين من الدورة التي استمرت لمدة 5 ايام، الكثير من المعارف في إدارة الازمات في المطارات الدولية ، وآلية إدارة الازمة وسبل تجنب الكوارث الخاصة بتامين وامن وسلامة الطيران المدني وجمهور المسافرين.

وكذلك آلية إدارة المطارات الدولية في ضل الازمات المختلفة، لتجنب المخاطر والحفاظ على سلامة كافة العاملين في المطارات الدولية وجمهور المسافرين.

وعبر المشاركين في هذه الدورة عن سعادتهم البالغة للحضور والمشاركة في هذه الدورة الهامة في إدارة الازمات حيث يعد مطار عدن الدولي واجهة البلد نحو العالم وعانى من عدد من الازمات المختلفة جراء الحرب واوضاع البلاد الصعبة.

واكد المتدربين بانهم سوف يقومون بتطبيق كل ما تلقوه من معارف ومعلومات وخبرات حول إدارة الازمة في مجال عملهم بمطار عدن الدولي، وتامين السلامة الجوية والممتلكات وجمهور المسافرين في مجال عملهم، بمطار عدن الدولي الذي يعد المنفذ الرئيسي لجمهور الشعب اليمني ونافذة البلد نحو العالم.

#علاقات_وإعلام_المطار

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى