تقـــارير

اتساع رقعة المظاهرات في محافظتي  “حضرموت المهرة ” للمطالبة برحيل كافة التشكيلات العسكرية بما فيها الجماعات الإرهابية

 

صوت الضالع /خاص

توسعت رقعة المظاهرات والمسيرات بشكل يومي في  محافظتي   ” حضرموت والمهرة ”  للمطالبة برحيل كافة التشيكلات العسكرية ، بما في ذلك الجماعات الإرهابية من المنطقة  الأولى ، تنفيذا لبنود #اتفاق_الرياض.

مظاهرات المهرة ..
شهدت  مديرية قشن في محافظة المهرة،  مظاهرة حاشدة ، للمطالب برحيل الجماعات الإرهابية الإخوانية ، التي أصبحت مصدراً للإرهاب منذ صيف 94م المشؤم.

صالح بخيت الجدعي عضو الجمعية الوطنية الجنوبية قال :
نطالب من مديرية قشن ومطلب كل أبناء المهرة بإخراج القوات الشمالية  واتجاهها  إلى المحافظات الشمالية لتحرير محافظتهم ،  وترك المهرة وشأنها ..ف أبناء المهرة قادرين على حماية  المهرة .
ناصر كريس مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المهرة  في تصريح لقناة” عدن المستقلة ” : أن  محافظة المهرة  جنوبية الهوى والهوية ولن تغرد خارج السرب الجنوبي ، كما نؤيد ”  سهام الشرق”  التي انطلقت في محافظة أبين ،  والتي في طريقها إلى المهرة ل استكمال مكافحة التطرف الإرهابي  الإخواني ،  الذي أصبح جزء لا يتجزأ من تنظيم داعش ، مشيراً أن الجماعات الإرهابية  تدعم جماعة الحوثي.
مظاهرات حضرموت.

شهدت محافظة حضرموت  مظاهرات ومسيرات غضب في مختلف مدريات المحافظة  ، حيث خرج الآلاف من أبناء حضرموت في  منطقة العنين بمديرية القطن ، كما شهدت   تريم ومدودة وشبام مظاهرات حاشدة للمطالبة برحيل جماعة الإخوان.

وقال الصحفي إسكندر علي على تلك” القوى الإرهابية ” التي كانت وماتزال  تنهب النفط  و   الذهب   وتقمع بوحشيه الصوت الحضرمي.. أن تفهم اليوم أنها  لن تستطيع الاستمرار في سلوكها  الإرهابي الجبان أو استمرار  القتل والقمع  والتجويع والنهب المنظم الثروات ، ما بعد اليوم.

واكد المهندس ردفان اليافعي إن الهدف الرئيسي لعملية  ” سهام الشرق ” الناجحة ،   التي أطلقتها القوات الجنوبية انهاء أي تواجد إخواني في الجنوب أو من أي أن تنظيم للقاعدة .. نحن على وشك تحرير محافظتي أبين ، وشبوة ، وستبدأ عمليات عسكرية أخرى في محافظتي حضرموت و المهرة قريباً .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى