اخبار محلية

نائب مدير أمن عدن يفتتح مبنى إدارة أمن العاصمة عدن بتمويل من دولة الامارات

نائب مدير أمن عدن يفتتح مبنى إدارة أمن العاصمة عدن بتمويل من دولة الامارات

صوت الضالع / عدن / نائلة هاشم  

إفتتح صباح اليوم بالعاصمة عدن العميد/ ابو بكر جبر نائب مدير أمن محافظة عدن، في إدارة الامن المبنى العام الذي جاء بتمويل من دولة الامارات العربية المتحدة. 

وفي تصريح لوسائل الإعلام اكد نائب مدير أمن عدن العميد/ ابو بكر جبر ياتي هذا المشروع ضمن المشاريع المدعومة من دولة الإمارات لتأهيل وتطوير وتعزيز عمل الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن. 

وتحدث العميد / جبر قائلا: بان المبنى تم تدميره ابان الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي على العاصمة عدن عام 2015، حيث تضرر المبنى بشكل كبير، وعملت دولة الامارات العربية المتحدة على اعادة تأهيله وجاء ذلك خلال مرحلتين وها نحن اليوم بصدد الافتتاح بعد ان تم تجهيز المبنى و ثأتيته. 

و تقدم العميد /ابو بكر بالشكر والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة رئيسا و حكومة وشعبا على هذا الدعم السخي المقدم لأجهزة الأمن.

مضيفا بأنه تم خلال العام الحالي 2024 اعادة تاهيل اربع مراكز لشرطة على مستوى محافظة عدن و هي: شرطة دار سعد، الشيخ عثمان، البريقة، و كابوتا.. كذلك شمل المشروع اعادة بناء السجن في مبنى البحث الجنائي، وفتح ورشة لادارة الامن، وتضمن المشروع ايضا بناء عنابر في الطوارئ. 

و اثنى العميد /جبر على الجهود المقدمة من قبل الاشقاء في الامارات من اجل تحقيق الامن والاستقرار في العاصمة عدن، و انعكاس ذلك ايجابا على مستوى تحسين وتطوير أداء الأجهزة الأمنية ورفع الجاهزية الأمنية لاي طارئ .

منوها على الحكومة تقديم الدعم لإدارة الامن حتى تستطيع الإدارة و منتسبيها تقديم الخدمات الامنية للمواطن، في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد خاصة العاصمة عدن، باعتبارها مستهدفة من القوى المعادية.

متمنيا التوفيق والنجاح لكافه منتسبي القوات الامنية في مهام عملهم في العاصمة عدن. 

شهد الافتتاح حضور عدد من نواب وضباط وقيادة إدارة الأمن، و عدد من مدراء ونواب اقسام الشرط في المديريات ولفيف من الاعلامين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى