اخبار محلية

بطل الجنوب ذكرى خالدة للشهيد القائد عبد اللطيف السيد

بطل الجنوب ذكرى خالدة للشهيد القائد عبد اللطيف السيد

 

صوت الضالع/ خاص

القائد الشجاع في الذكرى الاولى لاستشهاده نستذكر بكل فخر وتقدير تضحياتة الجسام في سبيل الوطن، لقد كان الشهيد عبد اللطيف السيد رمزاً للبطولة والشجاعة وقدم حياتة فداءً لارض الجنوب وضحى بكل ما يملك وبنفسة من اجل امن واستقرار محافظة أبين خاصة والجنوب عامة.

لقد سطر اروع البطولات في مواجهة التنظيمات الارهابية التي كانت تهدد امن واستقرار محافظة أبين خاصة والجنوب بشكل عام وقاد معارك ضارية في تطهير محافظة أبين من قوى التنظيم الارهابي التي عاثت بالارض الفساد وكانت تشكل خطراً على جميع الاراضي الجنوبية ولكن بطولات الشهيد عبد اللطيف السيد وملاحقتة لهذه العناصر الارهابية الى اوكارها وتطيهر العديد من المناطق التي كانت تصول وتجول فيها وتنفذ اعمالها الارهابية.

لقد ترك الشهيد القائد عبد اللطيف السيد أثراً في قلوبنا بعد استشهادة ورغم ان الشهيد خلف ابطالاً معاهدين الشهيد على استكمال مشواره في تطهير البلاد من دنس قوى الارهاب والتنظيمات الارهابية الجبانه التي تشكل خطراً على امن واستقرار الجنوب .

وها نحن اليوم في ذكرى استشهادة نقول للشهيد اننا على الدرب سائرون ولن يهداء لنا بال ولن يقر لنا قرار حتى تطهير الاراضي الجنوبية من التنظيمات الارهابية الجبانه ومن يواليهم او يقف معهم وهذا عهد منا لك من مريس الابية ايها الشهيد البطل.

وفي الختام لا يسعني إلا ان اقول ان الشهيد القائد عبد اللطيف السيد حاضراً في قلوبنا وكما قال الله تعالى (لا تحسبنا الذين قتلوا في سبيل الله اموت بل احياء عند ربهم يرزقون) صدق الله العظيم 

ندعوا الله ان يتغمد الشهيد وكل الابطال الذين استشهدوا في سبيل تطهير الاراضي الجنوبية من التنظيمات الارهابية بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناتة وندعوا لابطالنا الجرحى بالشفاء العاجل.

المقدم نصر جعوال قائد القطاع الخامس حزام امني مريس

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى