اخبار محلية

أكد وقوفه إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية.. انتقالي أحور يقف أمام القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية في المديرية

أكد وقوفه إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية.. انتقالي أحور يقف أمام القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية في المديرية

صوت الضالع/ خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية أحور بمحافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة الاستاذ هادي سعيد الساحمي، رئيس الهيئة.

وتطرق الساحمي إلى مجريات الأحداث على الساحة الجنوبية، مشيراً إلى لقاء منطقة السويداء بالمنطقة الوسطى، ومستنكراً البيان الذي صدر عنه ويدعو لشرخ الصف الجنوبي بالمحافظة، مستهجناً الدعوات المطالبة بخروج القوات المسلحة الجنوبية من المنطقة الوسطى، لافتاً إلى ان مهمة تلك القوات المسلحة الجنوبية هي محاربة الإرهاب والتطرف ومليشيا الحوثي.

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية في المديرية.
وفي هذا السياق اشاد الحاضرون بنجاح اللقاء التشاوري، لشيوخ ووجهاء قبائل أحور، محيين موقفهم البطولي الذي عزز اللحمة الجنوبية وتؤيدهم لبقاء القوات الجنوبية في المنطقة الوسطى لمحاربة الإرهاب والتطرف ومليشيا الحوثي، واستنكارهم لما جاء في لقاء السويداء المسيس الذي يدعو للتفرقة وشق الصف الجنوبي.

كما تم استعراض المحضر السابق والمصادفة عليه، مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى