اخبار محلية

تنظيمي انتقالي كرش يلتقي برؤساء واعضاء اللجان المحلية بمركزي “العلوب العلفقي والحويمي نتيد” 

تنظيمي انتقالي كرش يلتقي برؤساء واعضاء اللجان المحلية بمركزي "العلوب العلفقي والحويمي نتيد" 

صوت الضالع/ خاص

التقى المهندس احمد سعيد جازم نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش والاستاذ طه احمد مقبل الدلي رئيس القسم التنظيمي بالهيئة التنفيذية بالاخ شوقي حمود الحنكاسي رئيس اللجان المحلية بمركز العلوب العلفقي والاخ رشيق مصلح الحربي رئيس اللجان المحلية بمركز الحويمي نتيد. 

واطلع نائب رئيس الهيئة و رئيس القسم التنظيمي خلال اللقاء الذي جرى اليوم الاربعاء بقرية “الحُديِّد” وبحضور عدد من اعضاء اللجان المحلية بالمركزين على مجمل تقارير أداء العمل التنظيمي الشهري والفصلي في كلا المركزين. 

وحث رئيس القسم التنظيمي الاستاذ طه الدلي رؤوساء واعضاء اللجان المحلية ببذل مزيد من الجهد للإرتقاء بأداء عمل اللجان المحلية مستقبلا مع التقيد باللوائح المنظمة والتواصل والرفع المستمر بنتائج نشاط عملهما الى الهيئة التنفيذية بالمديرية. 

من جانبهما كرر رؤوساء واعضاء اللجان المحلية بالمركزين مناشدتهما لقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المجلية بالمديرية بالنظر لمعانات ابنائهم الطلاب المحرومين من التعليم بسبب اتخاذ مدرستهم ثكنة عسكرية تابعة للجبهة،مشيرين ان عدد ابناء المنطقة يتلقون تعليمهم تحت جسر الازفلتي للخط العام بالرغم من وجود الكثير من المخاطر التي تهدد سلامة اطفالهم مطالبين قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بالتدخل العاجل والتنسيق مع قيادة الجبهة باخلاء مبنى مدرسة الشهيد الزبيري بالمنطقة على الفور. 

واضاف رؤوساء اللجان المحلية بالمركزين أن المدارس الاخرى ومع بعدها عن المنطقة الا ان إداراتها لم تستطع قبول المزيد من الطلاب الوافدين نتيجة للكثافة العددية التي تكتض بها الفصول الدراسية. 

من جانب اخر طالب رؤوساء واعضاء اللجان المحلية الاخوة قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة والمنظمات الدولية ورجال الخير بالتدخل في المنطقة لتوفير مشروع مياه الشرب خاصة في قرى العلوب والعلفقي. 

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والقرارات التي من شانها تعزيز اداء العمل التنظيمي بالمركزين مستقبلا.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى