اخبار محلية

خلال لقائة برجل الاعمال الشيخ محمد علي الصوفي .. مديرعام قعطبة يناقش احتياجات منطقة مريس ويؤكد دعمه واهتمامه باحتياجاتهم. 

خلال لقائة برجل الاعمال الشيخ محمد علي الصوفي .. مديرعام قعطبة يناقش احتياجات منطقة مريس ويؤكد دعمه واهتمامه باحتياجاتهم. 

صوت الضالع / علي عميران

التقى الاستاذ بكرمحمد مانع الشاعري مديرعام قعطبة في مكتبةاليوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر بالشيخ محمد علي حسين الصوفي رئيس مجلس الادارة لكلية النخبة للعلوم الطبية واحد رجال الاعمال والخير و الشخصية الاجتماعية الفاعلة في مريس لمناقشة احتياجات منطقة مريس من المشاريع والخدمات. 

وخلال اللقاءرحب مدير عام قعطبة بالشيخ الصوفي شاكراً له حضوره الهادف إلى مناقشةاحتياجات منطقة مريس. 

وأشاد المدير العام بالمواقف الشجاعة والبطولية لأبناء مريس في مختلف الميادين والظروف والاصعدة وان مريس كانت ولازالت رقماً صعباً في المعادلة السياسية والوطنية ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل كانو مثال وقدوة للجميع في عطائهم ومن أوائل السباقين والداعمين والمساهمين في مختلف المشاريع التنموية والخيرية والظروف التي مرت بها المديرية. 

واضاف المديرالعام الشاعري بأن مريس تستحق الكثير من المشاريع التنموية والخدمية التي حرمت منها خلال الفترة الماضية وانه يولي منطقة مريس اهتماماً كبيراً منذ بداية تولية قيادة المديرية حيث قدقام بعدة زيارات وعقد عدة لقاءات بقيادات مريس لمناقشة احتياجاتهم وسيتم رفع كافة الاحتياجات للجهات المعنية والمنظمات الدولية ومتابعتهم والتنسيق معهم من أجل تحسين الخدمات بالمنطقة وان شاءالله سيتم متابعة الصندوق الاجتماعي للتنمية من أجل رصف سوق وشوارع وأحياء وأزقة سوق الجبارة وبقية الجهات الاخرى لتنفيذ كل احتياجات المنطقة. 

مقدما الشكر والتقدير لجميع أبناء منطقة مريس مثمنا كافة الجهود التي يبذلها الشيخ محمد علي الصوفي رجل الخير والعطاء وانه فخورجدا بوجود مثل هذه الشخصيات التي تقوم بمتابعة واحتياجات المواطنين. 

 مثمناجهود الشيخ الصوفي واهتمامة ودعمة ومساهمته المتواصلة في كافة الأعمال والمشاريع الخدمية والإنسانية بالمديرية وكان له بصمات ورصيد خيري كبير خلال الفترة الماضية ولازال مستمر في عطائه وعمله الخيري بمنطقة مريس ومشروع كلية النخبة مثال على ذلك الذي ساهم في تخفيف معاناة الطلاب الذين كانوا يذهبون للدراسة خارج المحافظة .

وخلال اللقاء تم مناقشة اهم احتياجات منطقة مريس واهمها رصف ازقة وشوارع ومداخل سوق الجبارة واصلاح الصرف الصحي للسوق وماتسببه الامطار من اعاقة لحركة السير فالسوق يعتبر واجة منطقة مريس ومركز تجمع يربط جميع مناطق مريس وكذلك مناقشة ربط التيار الكهربائي للسوق ومنطقة مريس بعداستكمال صيانة خطوط الشبكة وتجهيزها خلال الفترة الماضية ومناقشة بناء مستشفى لمريس وغيرها من الخدمات والمشاريع التي تمثل اولوية واحتياج لجميع المواطنين وتساهم في تحسين الخدمات لهم وتخفيف معاناتهم. 

وفي اللقاء اتفق الجميع على اهمية التنسيق والترتيب لعقد لقاءات وزيارات قادمةلمريس من أجل الجلوس والأستماع من قيادات ومشائخ وأعيان وأهالي منطقة مريس عن احتياجاتهم من المشاريع والعمل من أجل تحسين الخدمات بمختلف المجالات. 

واشار الشيخ محمد الصوفي بأهمية تضافر جهود الجميع والعمل كفريق واحد من اجل خدمة المنطقة وتخفيف معاناة المواطنين ولن يتحقق ذلك إلى بتعاون الجميع فالمسؤولية مسؤولية الجميع والمرحلة الحالية تتطلب ذلك ولن ينظر إلينا إحد إن لم نقوم بمساعدة أنفسناوكل واحد يعمل من موقعه من اجل خدمة المجتمع بالتنسيق والتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام. 

وثمن الشيخ محمد الصوفي جهود المديرالعام واهتمامه بتحسين الخدمات لمنطقة مريس والمديرية بشكل عام واستعداد وتعاون ومساندة ووقوف أهالي منطقة مريس بمختلف مكوناتهم إلى جانب السلطة المحلية من أجل تحسين الخدمات بمريس ورفع كل الأحتياجات التي ستعود بالنفع والخير على المنطقة. 

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام ناصر الجعبي ومدير الصحة الدكتور عبدالغني علي محمد ومدير الاعلام علي عميران، ومديرالرقابة محمد قاسم وعدد من القيادات بالمديرية. 

 

مكتب اعلام م قعطبة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى