تقـــارير

صدى واسع لجهود القيادة الجنوبية في معالجة أوضاع المبعدين عن وظائفهم

صدى واسع لجهود القيادة الجنوبية في معالجة أوضاع المبعدين عن وظائفهم


 
لقيت جهود القيادة الجنوبية في معالجة أوضاع المبعدين الجنوبيين العسكريين والأمنيين ودفع مستحقاتهم المالية صدى واسع في منصة أكس.

ورصدت عدن سلسلة تغريدات لكتاب وقانونيين واعلاميين وناشطين عبروا فيها عن للقيادة الجنوبية وكل الجهود التي بذلت طيلة السنوات لاعادة الحقوق لأصحابها.

سالم الخليفي ، إعلامي : اثمرت جهود القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ونائبه ابوزرعة المحرمي بصرف مرتبات العسكريين والأمنيين الجنوبيين كاستحقاق مشروع ناضل من اجله احرار الجنوب وليست منّة من أحد كما يروج له إعلام الاحتلال اليمني ..

علي ناصر العولقي ، قانوني: مستحقات العسكريين المبعدين قسرًا ليست هبة، بل هي حق شرعي لهم، بعد سنوات من التهميش والحرمان، الذي مارسته قوى الاحتلال والارهاب اليمنية بحق الكوادر الجنوبية .

‏عبدالقادر ابو الليم ، كاتب صحفي : صرف مستحقات المبعدين الجنوبيين من عسكريين وامنيين هو حق اصيل لهم وليس هبة او منحة من احد ، ويأتي ضمن عشرات الالاف من الحقوق التي حرم منها ابناء وكوادر الجنوب بشكل عام طوال اكثر من ثلاثة عقود.

حداد الكاف، سياسي : إصرار وعزيمة وصلابة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ونائبه أبو زرعة المحرمي ، أثمر في استعادة حقوق العسكريين والأمنيين الجنوبيين الذين ابعدوا قسراً من الخدمة أيام الإحتلال اليمني للجنوب.

مناف الكلدي ، صحفي : ‏صرف 9 مليارات ريال لعسكريي الجنوب المبعدين قسرًا، خطوة بارزة للقيادة الجنوبية التي تستمر في الدفاع عن حقوق شعب الجنوب وإعادة ما سلبه نظام الاحتلال اليمني .

محمد القادري،  ناشط : نشيد كجنوبيين داخل الجنوب وخارجة بالجهود العظيمة التي بذلها القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، ونائبه أبو زرعة المحرمي لأجل إنصاف الموظفين الجنوبيين الذين أستهدفهم الإحتلال اليمني بإبعادهم وتسريحهم قسرا عن وظائفهم

صالح جميل السقطري ، اعلامي : بفضل التلاحم الجنوبي، تم استعادة الحقوق القانونية والمستحقات المالية للعسكريين والأمنيين بعد طردهم من قبل الاحتلال اليمني.

عسكر الجحافي ، ناشط : قبل أيام فقط كنا قد احتفينا بذكرى تأسيس الجيش الجنوبي الذي تعرض للتآمر والتفكيك من قبل الاحتلال اليمني وكنا نتذكر كيف تم إقصاء وتهميش أبطال الجيش الجنوبي اليوم ونحن نرى ‎#الانتقالي_ينتصر_لكوادر_للجنوب نحتفي بإعادة الاعتبار لهؤلاء الأبطال.

زيد بن يافع، ناشط : المتابعة وبذل الجهد من قبل القيادة السياسية متمثلة بالرئيس عيدروس ونائبة المحرمي وصرف مستحقات قرابة (34) ألف من العسكريين والأمنيين والموظفين الجنوبيين المُبعدين قسرًا عمل جبار يستحق الاشادة والتقدير ..

محمد هشام، اعلامي : المبعدين قسرًا عاشوا سنوات من الظلم والإقصاء، ولكن اليوم القيادة الجنوبية تنتصر لهم وتعيد لهم حقوقهم المسلوبة. 

سالم المعاري ، ناشط : منذ تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، كانت القيادة الجنوبية تحت ضغط دائم لتسوية أوضاع العسكريين والأمنيين المبعدين. واليوم نرى اولى ثمار هذه الضغوط في صرف مستحقات العسكريين والأمنيين.

نجيب العلي ، رئيس تحرير صوت الضالع :  لم تأت مستحقات العسكريين مجرد صدفة بل جاءت بعد جهود مُضنية بذلها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزُبيدي وكذلك نائبه أبو زرعة المحرمي في طرح  ملف المُبعديين من وظائفهم فور تشكيل مجلس القيادة الرئاسي، وهاهي تلك الجهود قد اثمرت اليوم بصرف مستحقاتهم بعد اعوام من الظلم.

#الانتقالي_ينتصر_لكوادر_الجنوب

عدن تايم

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى