اخبار محلية

انتقالي الغيضة ينظم دوة سياسية لتعزيز الوعي الوطني

انتقالي الغيضة ينظم دوة سياسية لتعزيز الوعي الوطني

صوت الضالع/ المهرة

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، مساء أمس الخميس ، ندوة سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس. 

افتتحت الندوة بكلمة ألقاها محمد بن زين، القائم بأعمال رئيس الهيئة، رحب خلالها بالحاضرين ، شكراً لهم حضورهم هذه الندوة التثقيفية التوعوية. 

وقد اوضح بن زين الأوضاع السياسية الراهنة والمستجدات في الساحة الجنوبية ، مؤكداً على أهمية هذه الندوات في تعزيز الاصطفاف الجماهيري حول المجلس الانتقالي، داعيا إلى ضرورة نشر التوعية الإعلامية لدى الطلاب والطالبات في الجامعات والمعاهد لمواجهة المؤامرات التي يتعرض لها الجنوب.

بدوره، استعرض المهندس خليل عبودان، عضو المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي المكتسبات السياسية التي حققها الجنوبيون في تأسيس كيان جنوبي يمثل قضيتهم. كما تناول المحطات الرئيسة التي مرت بها القضية الجنوبية والتحديات التي واجهت المجلس الانتقالي منذ تأسيسه، مبرزاً نجاح المجلس في إيصال القضية الجنوبية إلى المجتمعين العربي والدولي.

من جانبة أكد عمار رعفيت نائب مدير الإدارة السياسية بانتقالي المهرة على أهمية نشر الوعي السياسي بين أفراد المجتمع وتعزيز الاصطفاف حول الحامل الشرعي للقضية الجنوبية.

كما شهدت المحاضرة تفاعلاً كبيراً من قبل الطلاب والطالبات ، حيث تناولت العديد من المداخلات أهمية الوحدة الوطنية الجنوبية وسبل مواجهة الشائعات والعمل نشر الوعي بين أوساط المجتمع.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى