رباضية

تأهل شمسان والنجوم الصديق إلى الدور الثاني في بطولة شهداء الجنوب

تأهل شمسان والنجوم الصديق إلى الدور الثاني في بطولة شهداء الجنوب

صوت الضالع / شبوة

تأهل فريقا شمسان والنجوم الصديق إلى الدور الثاني بعد تعادلهم في المباراة التي جمعتهم عصر اليوم الاحد، على ملعب لوسيل بمدنيةوعتق ضمن بطولة شهداء الجنوب للفرق الشعبية 2024 التي تقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة. 

وسجل أهداف شمسان نجم المباراة أحمد المعبسي، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد المعبسي من فريق شمسان، مقدمة من منظومة شاهد الرقمية، وصالح عبدالله أبو الفيل هدفين، فيما سجل اهداف النجوم عبادي حميدة هدفين، وفايز عدنان هدف التعادل من ضربة جزاء في الوقت القاتل .

 وبهذه النتييجة تصدر النجوم الصديق المجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء شمسان في المركز الثاني بـ5 نقاط، بينما خرج فريق أكاديمية اتحاد الصعيد من المنافسة برصيد 4 نقاط، وفريق التحدي بدون أي نقاط.

وفي المباراة الثانية، انسحب فريق التحدي من مواجهته مع أكاديمية اتحاد الصعيد، ليُعتبر الأخير فائزًا 3-0 حسب قوانين البطولة. وتستمر المنافسات مع مباريات الدور الأول.

ويسدل الستار على مباريات الدور الأول عصر غدٍ الإثنين، حيث يلتقي ضمن المجموعة الرابعة إتحاد الراية نصاب ونظيره الاتفاق، وفي اللقاء الثاني المرحلي يواجه الهلال، على ملعب لوسيل بمدينة عتق.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى