اخبار محلية

بحضور رئيس انتقالي أحور ومدير عام المديرية فريق النصر يتوج بكأس بطولة النسخة الثانية الفرق الشعبية بالمديرية

بحضور رئيس انتقالي أحور ومدير عام المديرية فريق النصر يتوج بكأس بطولة النسخة الثانية الفرق الشعبية بالمديرية

 

صوت الضالع /  أحور  

توج فريق النصر الرياضي عصر اليوم الأحد بكأس النسخة الثانية من بطولة مديرية أحور بعد فوزه على نظيره فريق شباب حناذ بهدف نظيف، في المباراة التي أُحتضنها ملعب نادي أحور الرياضي، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية أحور الاستاذ هادي الساحمي ، ومدير عام المديرية العقيد أحمد مهدي العولقي وعدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية.

حيث تمكن فريق النصر من تسجيل الهدف مبكرا عن طريق اللاعب ناصر سالم المحلي ليستمر النزال بين الفريقين مع أفضلية نسبية للنصر في الشوط الأول بسبب الهدف المبكر الذي تسبب في إرباك الخصم. 

وفي شوط المباراة الثاني أشعلت أجواء المنافسة وزادت وتيرة المواجهة وسط حماس جماهيري كبير وحضور مميز تزينت به جنبات الملعب، وأبدع الفريقان في تقديم مهرجان رياضي كبير داخل الملعب يليق بالمشهد الختامي للبطولة استطاع خلالها فريق النصر من التتويج بكأس النسخة الثانية.

حضر ختام البطولة مدير أمن مديرية أحور العقيد ناصر محمد جمباء ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية سعد عمر الحامد ومدير صندوق النظافة عوض محمد لبيض والقيادي في اللواء الرابع دعم وإسناد عبدالخالق الشحتور ورئيس نادي المجد الرياضي صديق هادي أحمد ورئيس لجنة الأنشطة صالح محسن كويد والشخصيتين الاجتماعيتين الشيخ فريد عوض فريد والشيخ عوض ناصر عقبة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى