اخبار محلية

لملس يفتتح عددًا من المشاريع التربوية والخدمية في مديرية صيرة

لملس يفتتح عددًا من المشاريع التربوية والخدمية في مديرية صيرة

صوت الضالع / خاص

 افتتح وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، ومعه مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، عددًا من المشاريع التربوية والخدمية في المديرية، بكلفة إجمالية بلغت مليار ريال يمني، بتمويل محلي.

وأكد لملس، خلال افتتاحه مشروع إعادة تأهيل مبنى الهجرة والجوازات، وروضة صيرة، ومبنى الإرصاد الجوي في الصهاريج، ومركز الطوارئ التوليدية، أن تنمية الإيرادات المحلية وتطويرها أسهم في تمكين السلطة المحلية من العمل على أرض الواقع في مديرية صيرة وعموم المديريات.

وأوضح لملس أن البنية التحتية للعاصمة عدن تحتاج إلى جهود مضاعفة، والسلطة المحلية تعمل جاهدة على توزيع العمل والمشاريع وفق الأولويات لما يصبُّ في خدمة المدينة والمجتمع المحلي.

وبدوره، أوضح مدير عام مديرية صيرة، الدكتور محمود بن جرادي، أن الهدف من هذه المشاريع هو تحسين البنية التحتية وتقديم الخدمات للمواطنين، تنفيذًا لخطة وتوجيهات المحافظ في استعادة المكاتب الحكومية والخدمية وتوظيف عملها لخدمة المدينة.

وثمّن بن جرادي دعم وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، للمديرية، مؤكدًا استمرارية العمل وتنفيذ المشاريع في مختلف المجالات والقطاعات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى