اخبار محلية

الماس يلتقي وكيل محافظة شبوة لمناقشة احتياجات المحافظة

الماس يلتقي وكيل محافظة شبوة لمناقشة احتياجات المحافظة

 

صوت الضالع / خاص

التقى المهندس معين محمد الماس، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، بوكيل أول محافظة شبوة، الأستاذ فهد سالم الخليفي، لبحث سبل احتياجات الطرقات بالمحافظة.

خلال اللقاء، رحب الماس بالخليفي، مؤكداً أهمية الزيارة لمناقشة احتياجات المحافظة وعن سير الأعمال الجارية أيضاً بمشاريع الطرقات في شبوة.

وأشاد الماس بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في شبوة، مشيراً إلى دور الشيخ عوض ابن الوزير العولقي، محافظ المحافظة، في تسهيل عمل الفرق الفنية العاملة في المحافظة والتي يجري تمويله وإشرافه من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن .

من جهته، شكر الخليفي صندوق صيانة الطرق والجسور على دعمه الكبير لمشاريع الطرق في شبوة، مثل مشروع عتق العبر والتدخل الطارئ لطريق عتق بيحان، بالإضافة إلى أعمال إزاحة الرمال. كما قدم الخليفي شرحاً حول المشاريع التي تحتاج إلى تدخل من الصندوق.

حضر اللقاء الاستاذ عبدالباري الحربي مستشار وزير النقل وعضو مجلس الإدارة والمهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والمهندس محبوب حميد مدير عام وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً بصندوق صيانة الطرق والجسور والاستاذ بدر الخليفي مدير عام الشؤون المالية والاستاذ عبدالوهاب محمد علي مدير عام سكرتارية مجلس الإدارة والدكتور صلاح كبشي المستشار القانوني لرئيس مجلس الإدارة والأستاذ عبدالرقيب سنين مدير إدارة الحسابات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى