مجتمــع

محافظ الضالع يعزي باستشهاد القائد عمار أبو علي ومرافقيه في شبوة

الضالع/خاص

بعث محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح برقية عزاء ومواساة باستشهاد العميد عمار علي محسن أبو علي قائد اللواء 12 عمالقة الذي أنتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس أثر حادث مروري مؤسف تعرض له في محافظة شبوة وتوفي إلى جانبه اثنين من مرافقيه وهم قائد الكتيبة الأولى في اللواء الثاني عشر عمالقة جنوبية سلطان محمد حمود هادي،والجندي يونس محسن شايف.

وعبر محافظ الضالع في برقية العزاء والمواساة عن عميق حزنه بالرحيل المبكر للقائد عمار علي محسن بعد مشوار بطولي سطر تاريخه بأحرف من نور في صفحات المجد الوطني الجنوبي، معتبراً رحيله خسارة مؤلمة للضالع وكل الجنوب.

وعدد المحافظ اللواء علي مقبل صالح مآثر القائد الراحل “أبو علي” مؤكداً أن تلك البطولات والملاحم والانتصارات التي سطرها في ميادين الكرامة والبطولة وهو يلقن أذناب الفرس الدروس القاسية، لن تنسى من ذاكرة أبناء الجنوب وسيدونها التاريخ لتبقى مفخرة لكل الاجيال.

ونقل سيادة اللواء علي مقبل خالص العزاء والمواساة لأهالي وذوي القائد ومرافقيه المغفور لهم بإذن الله تعالى وكل محبيهم وشعب الجنوب على وجه العموم سائلاً الله العلي تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى