اخبـار متنوعة

الإتحاد العام للإعلام الرياضي يقيم حفل تأبين فقيد الوطن والإعلام صالح الحميدي

صوت الضالع /نبيل الجنيد
تصوير /زكي اليوسفي

نظم الاتحاد العام اليمني للإعلام الرياضي اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن حفل تأبين فقيد الوطن وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي .

وخلال حفل التأبين الذي أقيم برعاية وزير الشباب والرياضة ” نائف البكري ” وبحضور عدد من القيادات السياسية والعسكرية وشخصيات اجتماعية وزملاء الفقيد، ألقى الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالله مهيم كلمة الوزارة بالإنابة عن وزير الشباب والرياضة نائف البكري.

أكد فيها أن برحيل الفقيد صالح الحميدي قد خسر الوطن هامة إعلامية امتلكت كل الخصال السياسية و الرياضية والثقافية .. موضحا أن الفقيد ضل مخلصا للقضايا الوطنية مدافعا عن حرية الرأي والتعبير خلال مسيرته الإعلامية . .

و ألقى رئيس الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش ” كلمة تطرق فيها إلى مناقب الفقيد وإسهاماته البارز في الإعلام الرياضي منذ وقت مبكر . و أن ذلك الأعمال ستظل خالدة في الوجدان .

وفي كلمة لأسرة الفقيد ألقاها العميد “محمد حيدرة شايف (السلال)” عبر من خلالها عن اعتزاز الأسرة بمواقف وتاريخ الفقيد صالح الحميدي خلال مراحل حياته الحافلة بالعطاء .. مؤكدا على التمسك بالمبادى الوطنية والسير على النهج الذي عرف به منذ بداية مشوار حياته العملية .. مثمنا مواقف القوى السياسية والاجتماعية تجاه الفقيد اثنا مراحل تلقي العلاج و مواساتهم وتعزياتهم في وسائل الإعلام المختلفة بعد رحيله وأثناء العميد حيدرة على موقف معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري في رعايته لهذا الحفل ولكل من ساهم في إعداد وطباعة الكتاب الذي دون مسيرة حياة الفقيد صالح الحميدي .

وتم خلال الحفل عرض فلم وثائقي عن سيرة وحياة ومناقب فقيد الوطن صالح الحميدي .

وعقب فعاليات حفل التأبين سلم وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح مهيم أسرة الفقيد صالح الحميدي ” درع الوفاء” المقدم من وزارة الشباب والرياضة و الاتحاد العام اليمني للإعلام الرياضي بالعاصمة المؤقتة عدن

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى