رباضية

الضالع : اتحاد خله يكتسح خوبر ويتوج بكأس البطولة لدوري الفقيد شايف مثنى الواقدي

الضالع : اتحاد خله يكتسح خوبر ويتوج بكأس البطولة لدوري الفقيد شايف مثنى الواقدي

صوت الضالع/  وضاح هرهره

شهدت منطقة خله مديرية الحصين بمحافظة الضالع عصر اليوم الأحد 22سبتمبر اختتام منافسات دوري فقيد الوطن الاستاذ والمربي شايف مثنى الواقدي والذي أقيم برعاية الشبل محمد عبد الكريم الفروي بمشاركة ثمانية فرق تمثل النطاق الجغرافي للمنطقة. .

وجمع اللقاء النهائي للدوري فريقا اتحاد خله وشباب منتخب خوبر وشهدت اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيرا الذي احتضنه ملعب اتحاد خله حيث تمكن فريق منتخب اتحاد خله من اكتساح نضيره فريق منتخب خوبر بأربعة أهداف لهدفان.

في الشوط الأول الذي كانت بدايته حماساً قويا تقدم فيه فريق اتحاد خله بثلاثة أهداف مقابل هدفا واحدا، الهدف الاول في الربع الساعة الأولى للنجم عبد الرحمن عبد الملك الذي استقبل كرة من الكابتن وليد عبد الحكيم لتعانق شباك خوبر مانحاً لفريقه التقدم. ولم يتأخر عبد الرحمن إلا القليل ثم في منتصف الشوط سنحت له الفرصة وإذا به بالهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق اقدم المهاجم وليد عبد الحكيم بتسديد الهدف الثالث ، ليستمر اللعب حتى جاء النجم الخوبري محمد المليجي بهدف صاروخي برأس اقتنصها من ركلت ركنية فوضعها على يمين علي سالمين بعدها أعلن الحكم ضمران صفارته لينتهي الشوط الأول.

في الشوط الثاني زاد حماس اللاعبين وتشجيع كبير من الجمهور حيث حاول فريق خوبر قلب النتيجة وشنوا عدد من الهجمات تكسرت جميعها أمام صلابة الدفاع الصخري لاتحاد خله على راسهم عبد الناصر عبد الحكيم وكذا حارس المرمى علي سالمين ولم يتمكن شباب خوبر من زيارة الشباك رغم تعدد المحاولات الهجومية، إلا بركلة جزاء نفذها الكابتن محمد المليجي تمكن من تسديد الهدف الثاني، وفي منتصف الشوط تمكن الكابتن وليد عبد الحكيم بضربة حره من منتصف الميدان من احراز الهدف الرابع، لتأتي صافرة النهاية بإعلان فوز اتحاد خله أربعة أهداف لهدفان .وبهاذه النتيجة الختامية الذي اختتمها اتحاد خله بأربعة أهداف لهدفان هي نفس تلك النتيجة التي تواجه بها اتحاد خله مع شباب الصرفة في الافتتاحية أربعة أهداف لهدفان.

وعقب صافرة النهاية كرمت القيادات الانتقالية الحاضرة من المحافظة والمديرية بمعية أسرة الفقيد واسرة راعي الدوري على راسهم الدكتور المستشار عواس الفروي والشيخ عبد الحليم الفروي،، الفريق البطل والوصيف ، في الوقت الذي تحصل فريق اتحاد خله على جائزة الفريق المثالي، وكرم أيضاً هداف الدوري عبد الرحمن عبد الملك ، وأفضل لاعب وليد عبد الحكيم ، واستحق الحارس علي سالمين على جائزة الأفضل بالدوري ، فيما تم تكريم الفرق الثمانية المشاركة بالمنافسات بالشهادات التقديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى