مقالات وتحليلات

على خطى فقيد الوطن اللواء صالح السيد ورفاقه الشهداء سائرون.

على خطى فقيد الوطن اللواء صالح السيد ورفاقه الشهداء سائرون..


كتب / دهمس الدهمسي أبو مرسال



أحيى ابناء الجنوب اليوم الإثنين الموافق 24 / 7 / 2023م في العاصمة عدن مئوية الفقيد القائد البطل اللواء صالح أحمد السيد، أركان القوات البرية الجنوبية، قائد ألوية الدعم والإسناد، مدير أمن م/ لحج .



ابناء الجنوب بكل أطيافهم وقيادتهم الموقرة في العاصمه عدن اليوم اجتمعوا كالعادة لإحياء ذكرى مئوية فقيد الجنوب القائد اللواء صالح السيد للتذكير بسيرته ومسيرته النضالية ودفاعه عن شعبه وقضيته الجنوبية.




رغم الخسارة الفادحة لرحيل مثل هذا القائد الجسور والشجاع المقدام لكننا، نؤكد له ولكل الفقداء من رفاقه وكل شهدائنا الجنوبيين الأبرار بأن شعب الجنوب لن ينساكم ايها الرموز، على خطى القائد الفقيد اللواء صالح السيد وخطى الشهيد القائد منير اليافعي ابو اليمامه وكل رفاقهم، والجنوب الأبي اليوم فيه الف سيد لإستكمال مشواركم الكفاحي الذي سيسجلها التاريخ باحرف من نور على رؤوس صفحاتكم الناصعة في التاريخ .



مهما كانت صعوبة المراحل والمخاطر والتحديات التي يواجهها الجنوب، والظروف الإستثنائية التي يمر بها شعبنا العظيم نموت ولا نحيد على الهدف ومشروعنا الجنوبي التحرري ، لكم منا التحية وسلاماً عليكم في الخالدين ، ثقوا وكل الشهداء أن الجنوب على العهد والوفاء ماضون بكل خطى ثابتة وواضحة.




لنمضي بكل ثقة وعزيمة على الحق خلف قيادتنا السياسية الجنوبية الرشيدة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، عهد الرجال الصادقين الثابتين على المبادئ والأهداف الوطنية،



عهدالرجال للرجال اننا على دربكم سائرون حتى استعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة السيادة .





#الجنوب_وطنا_والانتقالي_يمثلنا



#حصارالجنوب_لن_يضعف_ارادتنا



#الجنوبيجمعناوالاستقلال_هدفنا

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى