اخبـار متنوعة

بحفل تكريمي ودعوي.. مؤسسة الهجرة الخيرية التنموية تختتم الحملة الربيعية العاشرة بالعاصمة عدن

صوت الضالع / خاص

اختتمت مؤسسة الهجرة الخيرية التنموية مساء اليوم السبت بالعاصمة عدن، الحملة الربيعية العاشرة «على نهجك يارسول الله» لعام 1445هجرية.

الاحتفال الختامي الذي بدء بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الأستاذ عبدالقادر أحمد سالم المحضار.
بعد ذلك كلمة ترحيبية لمدير مؤسسة الهجرة الخيرية التنموية الأستاذ عبدالرحمن المحضار، رحب من خلالها بالحاضرين كلا باسمه وصفته، ثم قدم شرح مفصل عن أهم أعمال المؤسسة خلال الحملة الربيعية العاشرة.

الحملة الربيعية العاشرة التي شملت توزيع الملابس وزيارات المراكز الاجتماعية، ودورات التنمية البشرية، والنزولات الخيرية، والمساعدات النقدية، ومسابقة منشد ربيع المصطفى صلى الله عليه وسلم، ومسابقات السيرة النبوية ومسابقة منبر ربيع الإلقاء، وتكريم مدرسي المساجد والتي استهدفت العاصمة عدن ولحج وأبين وشبوة وحضرموت والحديدة.

وفي الاحتفال الذي القيت فيه العديد من الفقرات المتعددة من كلمات وعظية واناشيد، وكلمة الأربطة الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية والتي القاها الشيخ أبوبكر الهدار. ثم كلمة ختامية من قبل السيد عبدالرقيب العطاس نائب مدير المكتب العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية.

ثم تم عرض ريبورتاج عن مسابقة منشد ربيع المصطفى صلى الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين وسلم، ومسابقة السيرة النبوية،

وفي ختام الحفل تمت السحوبات على المسابقات المختلفة وتكريم الفائزين في المسابقات التي اقامتها مؤسسة الهجرة الخيرية التنموية في الحملة الربيعية العاشرة« على نهجك يارسول الله».

حضر الاحتفال
مدير عام مكتب الموجه العام لأربطةالتربيةالإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية الأستاذ نزار بن أبي بكر العدني المشهور وجمع كبير من العلماء والدعاة والمشائخ والأئمة، وجمع غفير من الضيوف والمحبين.

من: حمدي العمودي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى