تقـــارير

اللواء بن بريك يلتقي مدير المكتب التنسيقي لشئون المنظمات في اللجنة الاقتصادية للجنة الموارد المالية

صوت الضالع / عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، الدكتور محمد أبوبكر السقاف، مدير المكتب التنسيقي لشئون المنظمات في اللجنة الاقتصادية للجنة الموارد المالية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي اللقاء الذي ضم عضو الجمعية الفخرية، الرميصاء حسين يعقوب، رئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم، اطلع الدكتور السقاف، اللواء بن بريك، على نشاط عمل المكتب والمتمثل في الجانب الإغاثي والطبي ومستوى ترتيب عمل سير حركة المنظمات الدولية والمحلية، داخل المحافظات الجنوبية وخارجها وذلك، من خلال التنسيق المسبق مع الجهات الأمنية لتسهيل حركتها وتأمين عملها.

 

 هذا وقد أشاد اللواء أحمد سعيد بن بريك بنشاط المكتب التنسيقي وعمله المنظم والجهود المبذولة من قبل القائمين عليه، من أجل تقديم العون والمساعدة للمرافق الخدمية والقطاعات الصحية في كل المحافظات وكذا تسهيل عمل المنظمات الإغاثية (الدولية والمحلية) من أجل النهوض والارتقاء بالقطاعات الخدمية والطبية في الجنوب، بشكل خاص واليمن عموماً. مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالشباب والدفع بهم، لصنع حياة مثلى، كونهم عماد المستقبل وبهم ترتقي الشعوب وتنهض المجتمعات.

 

وفي ختام اللقاء، قدم اللواء بن بريك باسم الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي درع شكر وتقدير للدكتور محمد أبوبكر السقاف وذلك نظير جهوده المبذولة في خدمة المجتمع والمواطن الجنوبي.

 

حضر اللقاء، أكرم قاسم مقبل، وكيل محافظة الضالع لشئون المنظمات الدولية وعبدالرحمن العطاس، مدير منظمة رحمة حول العالم وعن الجمعية د. نجلاء السعدي، مسؤولة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية والعقيد نجم عبدالله، المسؤول الأمني في الجمعية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى