اخبار محلية

بيان هام صادر عن تنفيذية كتلة حلف وجامع حضرموت.

بيان هام صادر عن تنفيذية كتلة حلف وجامع حضرموت

لم يخف على احد تدخل قوى الشمال اليمني كمحاولة جديدة للعبث في الجنوب الحبيب وايتلاب خيراته ومقدراته وسلب قراره السياسي الحر عبر ادواتها الحزبيةالمختلفة كجماعه الاخوان المسلمين وغيرها من الاحزاب التي تشاطرها المنشأ والهدف ، وخير مثال : تلك الدعوة التي جاءت تحت مسمى الاقليم الشرقي لترويج مخرجات حوار صنعاء كمحاولة اخيرة لتشبثهم بشمال اليمن( المحتل فارسياً) عبر اداته في المنطقه جماعة الحوثي ,

إذ تأتي تلك الدعوة بعد فشل ما سمي بمجلس حضرموت الوطني والذي رفضه ابناء حضرموت شعبيا وقبلياً وسرعان ما انتهى بعد زوبعه لم تجد لها مكانا ، والتي قوبلت بالرفض والاستهجان ، وانتهت لانها ضد الارادة الشعبية وصد حركة التاريخ ومساره ولم تجد لها حاضنة شعبية في حضرموت بل انصدمت امام الوعي الكبير لابناء حضرموت الرافضين لكل مشاريع التفريق والتمزيق والتشرذم والمشاريع الحزبية التي لم تجلب _منذ اجتياح الجنوب _ الا ترسيخا لقوى الشمال في حضرموت واستشراء ثقافة الفيد والتسلط والانقسام التى لم يعرفها مجتمع حضرموت من قبل .

وعليه تؤكد قيادة واعضاء كتلة حلف وجامع حضرموت رفضها لمثل تلك المشاريع الحزبية التخريبية وتدعو الى حظر تلك الانشطة ودعوات جماعة الاخوان المسلمين والاحزاب الموالية والمؤيدة لها .

كما تبين بأن تلك المشاريع الفاشلة كما ما سبقها من مشاريع ، ماتت في مهدها ، و لم ولن يكتب لها النجاح وانها ستواجهه من المجتمع أولا ومن كتلة الحلف ثانيا وذلك لكشف المغزى الحزبي لمثل هكذا مشاريع تخريبية..

كما تدعو الكتلة الى حظر جماعة الاخوان المسلمين في الجنوب اسوة بدول الخليج العربي لانشتطها الخطيرة المربوطه بايران ونواياها واحلامها (. الفارسية الامبراطورية) في المنطقة العربية .

صادر عن الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت
10يناير 2024

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى