مقالات وتحليلات

الإعلام مهامه في الجنوب ..

كتب / ابو اسلام الشعيبي

 الإعلام مهامه في الجنوب ..

ان الإعلام الجنوبي هوا الرافد الاهم كل ما يحصل لساحة الجنوبية من نجاحات وانتصارات في المجال العسكري وسياسي ولابد ان يكون هناك العديد من القنوات الجنوبية الخاصة لي توصل المعلومة الصحيحة لكل مواطن جنوبي بماء يساهم في رص الصفوف وتوحد بين كل الفئات الجنوبية..

وانتقاء الاعلامين المخضرمين الى تلك القنوات الجنوبية والادارة الصحيحة المثقفة المتطوره بروح حب الوطن بعيد عن العنصرية وطائفية، ولابد من وجود جريدة اخبارية باسم وطني تنشر روح المحبه وسلام وتماسك لكل ابناء الجنوب بما يجسد روح الاعتزاز والوفاء لوحدة ابناء الوطن الجنوبي..

الإعلام هواء الركيزة الاساسية والمهمة التي تؤثر على المواطن وتفاعل تجاه ما يحصل في الساحة الجنوبية ويعرف ما تحقق من انجازات في كل المجالات التي تهم المواطن والوطن ..

الابتعاد عن متابعة القنوات التي تفشي سمومها الاخبارية الكاذبه وتفشي المعلومات المعديه المغلوطة تجاه وطنا الغالي وعلى القيادة السياسية ان تحاول من ايجاد اكثر من قناة اخبارية وصحف اخبارية لانه الطلقه القاضية لكل من يحاول النيل من ما تحقق من انجازات عسكرية وسياسية وما سوف يحقق ان شاء الله من نجاحات وانتصارات تنموية واقتصادية بما يهم المواطن وما يتمناه كل جنوبي لكسر شوكة

و لكم خالص تحياتي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى