اخبار محلية

بافقير” يدشن تجديد بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي “WFP” بمديرية ميفعة بشبوة.

 

صوت الضالع / ميفعة / المركز الإعلامي محافظة شبوة

دشن مدير عام مديرية ميفعة بمحافظة شبوة الاستاذ محمد سعيد الخرس بافقير” بمدينة الحوطة مشروع تجديد بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي “WFP” لعدد “3,362” مستفيد بالمديرية.

وخلال التدشين” رحب مشرف اعمال جمعية التكافل الإنساني “SHS” بمديرية ميفعة الاستاذ ناصر صالح عبدالله، بمدير عام المديرية ومرافقية، مقدمآ شرحآ للمدير العام على برنامج نزولات الفريق في مناطق المديرية وعلى خططهم وبرامجهم، بعد ذلك طاف المدير العام بافقير” في قاعة المركز للاطلاع على عملية تحديث البيانات للمستفيدين، مقدم الشكر” لمشرف اعمال جمعية التكافل الإنساني بالمديرية والفرق العاملة على الجهود التي يبذلونها لخدمة المستفيدين، مشددآ” على أهمية تسهيل اجراءت التحديث ومراعاة ظروف المرضى وكبار السن والنساء المستفيدين الغير قادرين على الوصول إلى مواقع التحديث والعمل على إدخال كافة بياناتهم بدقة.

وأوضح المدير العام بافقير” بأن نسبة عدد المستفيدين من معونة البرنامج ضئيلة جدا مقارنة بنسبة الفقر في المديرية، مطالبآ” القائمين على أعمال برنامج الغذاء العالمي، وجمعية التكافل الإنساني، باعتماد حالات جديدة لمواجهة اتساع رقعة الفقر بالمديرية، منوهآ” بأن مديرية ميفعة تعد من أكبر مديريات محافظة شبوة من حيث السكان ونسبة كبيره منهم تقع تحت خط الفقر، إضافة إلى وجود ألميئات من النازحين المعسرين القادمين من مناطق النزاع وهم غير مستفيدين من معونة برنامج الغذاء العالمي.

وأكد بافقير” بأن السلطة المحلية بالمديرية، ستعمل على تذليل اي صعوبات تواجة عمل فرق التحديث للمستفيدين في مناطق مديرية ميفعة.

حضر التدشين” الاستاذ منصر سلطان رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمديرية، وعدد من وجهاء واعيان وابناء منطقة الحوطة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى