اخبار محلية

بحضور مأمور المديرية الأعجم جمعية أبناء وادي الضباب بحالمين تقيم أمسية رمضانية

صوت الضالع / حالمين / جهاد الحالمي

أقامت جمعية أبناء وادي الضباب الخيرية الاجتماعية التنموية بمديرية حالمين محافظة لحج مساء أمس السبت6 إبريل2024 م أمسية رمضانية كبرى بحضور مدير عام المديرية الأستاذ عبد العزيز الأعجم وقيادات من المجلس الانتقالي.

 

وخلال الأمسية رحّب رئيس الجمعية الأستاذ نبيل البكري في كلمة له بمدير عام المديرية والمرافقين معه وبالضيوف والحاضرين جميعا، داعيا في كلمته إلى ضرورة ترسيخ قيم التسامح والإخاء والتعاون بين أبناء مناطق الضباب عامة، مؤكدا على أهمية تضافر الجهود لإنجاح الجمعية وانشطتها الخيرية.

 

كما ألقيت خلال الأمسية عددا من الكلمات أبرزها كلمة مدير عام المديرية الأستاذ عبد العزيز الأعجم الذي عبر خلالها عن سعادته مشاركته الأمسية وتواجده بين أبناء هذه المناطق مشيدا بالروح الطيبة والأخوية التي يتحلون بها، مثمنا هذه الخطوة التي تساعد على ترسيخ قيم التكافل الاجتماعي وتعزيز روح الإخاء والتعاون بين أبناء المنطقة خاصة والمديرية بشكل عام، وكلمات أخرى هادفة لكل من عضو الجمعية الوطنية محمود عبد الله محسن، ولمدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المديرية الأستاذ عبد الله طزح، ولرئيس مركز الضباب الأستاذ محسن سريع، والأستاذ سالمين قاسم، والطالب عبد الرزاق ناجي.

 

وتخللت الأمسية قصائد شعرية وحوارا معبرا عن التعاون، وكذلك فقرة إنشادية متميزة لبراعم مدرسة الضباب عبّرت عن التكافل والنجاح،ومسابقة ثقافية عامة بجوائز مالية ونالت فقراتها استحسان الحاضرين.

 

حضر الأمسية قيادات من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وقيادات شبابية ورياضية، وكوادر تربوية ورئيس وأعضاء الجمعية، جموع من المواطنين من كافة مناطق الضباب

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى