اخبـار متنوعة

شبوة : اشتباكات متقطعة وسيطرة لقوات العمالقة

صوت الضالع/ متابعات

لا تزال مدينة عتق تشهد اشتباكات متقطعة مع وصول تعزيزات عسكرية جديدة إلى المدينة، رغم القرارات التي أعلنها مجلس القيادة الرئاسي بإقالة وتعيين قادة عسكريين وأمنيين.

وتمكنت قوات العمالقة من السيطرة على اجزاء كبيرة من مطار عتق بما فيها المدخل الشرقي والغربي للمطار ونشر قناصة على اسطح عدد من المؤسسات والمنازل، كما اقتحمت المعسكر الكائن في حيد السوداء غرب عتق بـ 7 كيلومترووفرضت سيطرة عليه.

جاءت هذه السيطرة بحسب مصادر محلية وشهود عيان عقب تعزيزات تضمنت عشرات المدرعات والاليات العسكرية دفعت بها العمالقة من مديرية بيحان.

وكانت “عتق” قد شهدت هدوءا حذرا خلال ساعات الليل، مع تعيينات مجلس القيادة الرئاسي وإقالة القادة العسكريين والأمنيين، في محاولة لإنهاء الأزمة المحتدمة.

وفي سياق متصل اتهم اختصاصي جراحة العظام بهيئة مستشفى شبوة د.محسن الشكلية القميشي قناصة القوات الخاصة باستهداف المستشفى، وادى الاستهداف – بحسب نداء وجهه القميشي لزملائه الاطباء – الى استشهاد أحد مرافقي المرضى نتيجة رصاصة استقرت في الجهة اليسرى للصدر.

وقال بأن الرصاص يصل إلى جميع أقسام المستشفى بما في ذلك العناية المركزة وغرف العمليات.

واوضح القميشي انهم يقدمون الخدمات الطبية للمرضى جميعاً دون التفريق بين أحد على الآخر وفق ما يأمرنا به ديننا الإسلامي الحنيف وتمليه علينا ضمائرنا

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى