اخبــار الضـالع

الدائرة السياسية في الامانة العامة للانتقالي تزور تنفيذية انتقالي الضالع

صوت الضالع/ نجيب العلي

وصل إلى محافظة الضالع صباح الخميس وفدًا من الدائرة السياسية في الامانه العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة نائب رئيس الدائرة أحمد عمر حسن، ورئيس قسم التخطيط بسام أحمد عبدالله ورئيس قسم التثقيف منى علي أحمد ،ورئيس قسم التواصل الخارجي معاذ الحربي.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس القيادة المحلية لاننقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ،ونائبه قاسم صالح الشعيبي ومدير الإدارة السياسية بالمحافظة صلاح الحريري ،ومدير الإدارة الاجتماعية عبد الحميد طالب ومدير ادارة الشباب مطلق المعكر.وعددا من اعضاء الهيئة التنفيذية .

ورحب العميد عبد الله مهدي سعيد بالوفد الزائر من الدائرة السياسية بالامانة العامة لهيئة الرئاسة مثمناً الجهود المبذولة من قبل فريق الدائرة السياسية من خلال الاطلاع على مهام نشاط الادارة السياسية بانتقالي الضالع وكذلك النزول الميداني على مستوى الجنوب بشكل عام للاطلاع انشطة الادارات بالمحافظات

من جانبه نائب رئيس الدائرة السياسية احمد عمر اكد أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة النزول الميداني للمحافظات من قبل الدائرة السياسية للاطلاع على اداء الادارة السياسية في تنفيذية انتقالي الضالع وتقيم عملها خلال النصف الاول من العام الجاري ، مشيدًا بمستوى اداء الإدارة السياسية بالمحافظة.

إلى ذلك كرس اللقاء لمناقشة المهام الجديد المناط بهم بعد شراكة المجلس الانتقالي الجنوبي في مجلس القيادة الرئاسي لمهام المرحلة الانتقالية التي ستفضي إلى استحقاقات جنوبية قادمة نحو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

وكان فريق الدائرة السياسية قد استمع إلى شرح مفصلا من مدير الإدارة السياسية في تنفيذية انتقالي الضالع مستعرضًا ابرز الانشطة التي نفذتها الادارة السياسية بالمحافظة خلال النصف الأول من العام الجاري

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى