اخبار محلية

رئيس تنفيذية شبوة يلتقي عدد من أعضاء المجلس الإستشاري للمجلس الانتقالي بالمحافظة

رئيس تنفيذية شبوة يلتقي عدد من أعضاء المجلس الإستشاري للمجلس الانتقالي بالمحافظة

صوت الضالع/ خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم السبت، أعضاء المجلس الاستشاري للمجلس الإنتقالي الجنوبي من أبناء المحافظة مهدي سالمين و عبدالله الجنيدي و جمال شنيتر و مرعي علي جازع. 

ورحب الشيخ لحمر علي لسود، في مستهل اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ صالح الدويل، بأعضاء المجلس الاستشاري، مؤكدا ثقته بقدرتهم على تعزيز العمل التنظيمي للمجلس الانتقالي، بما يمتلكونه من رصيد نضالي، وكفاءة، وخبرات عملية، كلٌ في نطاق اختصاصه.

وأكد لحمر على ضرورة تكاتف الإستشاري و الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، جهودهم سياسيا واجتماعيا وامنيا، والمتابعة المستمرة لمستوى تنفيذ المهام المناطة بها.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع الخاصة بالعمل المشترك داخل المجلس والتعاون بين الاستشاري و الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وسبل تطوير أداء العمل بما يتناسب مع المرحلة والمستجدات على الساحة الجنوبية.

ومن جانبهم أعضاء الاستشاري قدموا شكرهم وتقديرهم للشيخ

لحمر علي لسود على اللقاء، مؤكدين استعدادهم الكامل لبذل أقصى الجهود لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي على طريق تحقيق الهدف الأسمى لشعب الجنوب المتمثل في استعادة وبناء الدولة الجنوبية الفدرالية..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى