مقالات وتحليلات

في الذكرى الثالثة الخمسين لتأسيس جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الأول من سبتمبر

في الذكرى الثالثة الخمسين لتأسيس جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الأول من سبتمبر

كتب / هشام عبده سعيد الصوفي

كان لي فخر الأنتساب لأكون ضمن قوام الجيش الجنوبي كمجند أول في الدفعة عشرين من الخدمة العسكرية 

وبعد فترة الأعداد والتدريب بمصنع البطولات معسكر العند تم توزيعي للقاعدة البحرية للقوات البحرية للجيش الجنوبي ومن القاعدة البحرية لقطاع الدفاع الساحلي في مربط وبعد شهر من تواجدي في قيادة الدفاع الساحلي تم ترتيبي في الحامية البحرية الثانية جزيرة سقطرى لأكون ضمن سرية التأمين حظيرة الكتبة لأتولى مسؤولية مدير القلم للحامية البحرية الثانية حتى إنتهاء خدمتي العسكرية في أكتوبر 1988م..

وبهذه المناسبة العظيمة ذكرى تأسيس جيشنا الجنوبي اتوجه لرفاق السلاح في قواتنا المسلحة الجنوبية والتي تخوض معاركها في ساحة الوغى ضد العصابات الأرهابية ومليشيا الحوثي أذناب إيران ومرتزقة الأصلاح والعفافيش. أنتم إمتداد لتأريخ جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الذي كان يوضع له ألف حساب في محيط الجزيرة العربية بل و الوطن العربي والأقليمي فكونوا امتداد لهم ولكم نقول

  يا حماة وطننا الجنوبي الشامخ تذكرو دائماعينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله. رحم الله كل شهيد وأعطاكم كل القوة والتأييد. أسود الجنوب ونمورالارض وحوش البحار.. قلوبنا معكم وألسنتنا تلهج لكم بالدعاء فالله يحفظكم ويرعاكم ويحرسكم بعينه التي لاتنام ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى