اخبـار متنوعة

لحج ..معلمة بجمعية الصم والبكم تحصل على بطاقة مترجمة من الاتحاد العربي لرعاية الصم

صوت الضالع / انوار العبدلي
بجهود مستمرة وعطاء مستمر في خدمة فئة الصم والبكم في محافظة لحج حصلت الأستاذة بشائر صلاح فاروق من جمعية الصم والبكم في لحج على بطاقة مترجمة من الاتحاد العربي للهيئات العاملة في رعاية الصم .
إدارة جمعية الصم والبكم بمحافظة لحج برئاسة مرسال مهدي وأمينة الجمعية الأستاذة كوكب عبدالله اعتبرت حصول الأستاذة بشائر على هذه البطاقة شرف كبير لنا جميعا في المحافظة ، وهذه فرصة حتى يتم متابعة قضايا الصم بصفة رسمية .
مقدمين الشكر للاتحاد العربي للهيئات العاملة في رعاية الصم ، كما تقدمت بالشكر الجزيل للأستاذ عبدالله الباجري على كل جهوده وما يقدمه تجاه فئة ذوي الإعاقة .
كذلك تمكنت جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بمحافظة لحج من الانضمام إلى الاتحاد العربي للمكفوفين وذلك بانضمام كل من الأستاذة اقبال محمد قشاش بتمثيل الجمعية كعضو في الهيئة العمومية للاتحاد ، كما انضم الاستاذ الكفيف .. صابر عوض حسين في لجنة الإعلام بالاتحاد ، وكذلك انضمام الأستاذة الكفيفة سناء علي دهمس في لجنة شؤون المرأة والطفل بالاتحاد .
واشارت جمعية المكفوفين في لحج بأن هذا الانضمام يعكس مدى التزام الجمعية بتعزيز حقوق المكفوفين ودعمهم في المجتمع ، متمنية بأن يمثل هذا الانضمام فرصة للجمعية لتقديم دعم اكبر وخدمات متميزة تجاه هذه الفئة بلحج.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى