اخبار محلية

المجلس القبلي لقبيلة المطارفة يؤكد وقوفه الى جانب السلطة المحلية بمديرية القبيطة

المجلس القبلي لقبيلة المطارفة يؤكد وقوفه الى جانب السلطة المحلية بمديرية القبيطة

صوت الضالع / خاص

 اعلن في لقاء عقد ظهر اليوم للمجلس القبلي لقبيلة المطارفة كبرى القبائل بمديرية كرش والقبيطة رفضهم الكامل للتحركات المشبوهة والمريبة التي شهدتها المديرية مؤخرا .

واعلن اللقاء الذي جمع مدير عام مديرية كرش والقبيطة عماد احمد غانم بقيادة المجلس القبلي لقبيلة المطارفة وقوفهم الداعم والمساند للسلطة المحلية بالمديرية . 

مؤكدين استعدادهم وانهم رهن الاشارة للسلطة المحلية تجاه اي طارئ او واجب يتطلب منهم لما من شانه تطبيع الاوضاع وتامين المديرية من تحركات الخارجين عن النظام والقانون والعابثين لاستقرار وامن المديرية ، ومثيري الفتن ، ومفتعلي المشاكل والازمات بين لحظة واخرى بغية اسقاط في مستنقع الفوضى وتحقيق اهداف واجندات الاعداء .

واكدت قيادات المجلس القبلي بان المديرية حصدت مئات المشاريع التنموية ودخلت كافة مناطق المديرية في ظل ظروف وواقع معقد عاشته وتعيشه المديرية نظر لحالة الدمار التي انتجتها الحرب واستمرار الحرب على تخوم حدودها الغربية. 

مشرين بان المديرية حصدت من المشاريع مالم يعمله الاولون ، مجددين دعوتهم لكافة ابناء المديرية للوقوف صفا واحد بجانب السلطة المحلية ، وعدم الانجرار والتعاطي مع اي دعوات وحملات مغرضة التي تهدف الى ارباك الاوضاع في المديرية لتوقيف ذلك الزخم من المشاريع وهي دعوات لا تخدم غير الحاقدين والاعداء للوطن ومكتسباته وعبر ادوات وعناصر باتت مكشوفة الاهداف والمقاصد. 

من جانبه رحب مدير عام المديرية بموقف المجلس القبلي لابناء المطارفة مؤكدا بانه ياتي امتداد للمواقف الوطنية والنضالية لابناء المطارفة منذ ايام الكفاح المسلح والتحرر الوطني من الاستعمار الانجليزي مرور بمواقفهم وتضحياتهم الممتدة حتى اللحظة للدفاع عن الدين والعرض والوطن . 

حضر من جانب المجلس القبلي في اللقاء الذي عقد مع مدير عام المديرية عماد احمد غانم كلا من رئيس المجلس القبلي صادق عبد محمد المطرفي والنائب نايل مهدي المطرفي واعضاء المجلس عبد علي عبدالله جهاد مقبل والشيخ مهدي سلام قائد حرس العميد حمدي شكري قائد اللواء السابع مشاة والثاني عمالقة والعاقل نجيب هميس ونايف سالم ناصر صالح المطرفي منسق المنظمات لمناطق وادي ذر وعضو انتقالي مديرية كرش وفهيم عبد الضوط والدكتور عميد علي صالح ودهمس منتصر عضو المجلس القبلي لابناء قبيلة المطارفة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى