اخبـار متنوعة

منسقية انتقالي جامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

صوت الضالع / أبين
عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة الدكتور يسلم بالليل رئيس المنسقية.
وقد تطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، أبرزها إقرار المحضر السابق، والوقوف على أنشطة وفعاليات الشهر المنصرم.
هذا وقد أشار الدكتور بالليل إلى أن المؤسسات المعرفية العلمية يقع على عاتقها جزء كبير من مسؤولية التحليل والدراسة ووضع الحلول لأي ظواهر سلبية تجتاح المجمتعات مسببة إثارة القلاقل أو إعاقة تقدمه، داعيا الهيئات التنفيذية وأعضاء منسقية الجامعة وجميع الأكاديمين إلى ضرورة الاضطلاع بدور إيجابي في مواجهة أي ظواهر سلبية من خلال الرصد والتحليل ووضع الحلول؛ موضحا أن هذا من شأنه الإيحاء والتأكيد إلى أن رجالات الفكر والمعرفة والثقافة عنصر فاعل ومتفاعل مع المجمتع وقضاياه.
وفي الختام أشاد المجتمعون بزيارة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لمحافظة أبين ولأسرة الشهيد البطل عبداللطيف السيد، الحاملة في طياتها أبهى صور الوفاء وأنصع دلالات الإخلاص المغروسة في شخص القائد الذي أخذ على نفسه العهد والميثاق منذ توليه رئاسة المجلس، واضعا خطا عاما لسياساته الحكيمة عنوانها العريض (عهد الرجال للرجال).
وفي الوقت ذاته حيا المجتمعون رجال ومشائخ القبائل الذين نبذوا الإرهاب وأعلنوا وقوفهم ودعمهم للقيادة السياسية في حربها المعلنة الهادفة إلى دك أوكار الإرهاب وتصفية محافظة أبين من شراذمه وخلاياه التي تتخادم مصالحها مع قوات الاحتلال في الرؤى والأهداف
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى